تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

اذهب الى الأسفل

تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

مُساهمة من طرف ABRAR في الإثنين سبتمبر 15, 2008 7:53 pm

اجمل مرأة في العالم

ماذا يعني......... الجمال!!

من الصعب هذه الايام ان نرى الإنسان في جماله الطبيعي

بس ماعليكم مادام انه ابرار فيه مافي شيء بيكون صعب
جبت لكم صورة اجمل امرأة في العالم من غير مساحيق التجميل

بس ماوصيكم قوله ماشاء الله
لاتحسدوها

ادري انه كل وحده تتمنى تكون زيها
بس المثل يقول"ليس كله مايتمنى المره يدركه"

يلا ماراح اطول عليكم مع اني طولتها
























affraid

Razz Laughing Laughing

لاتزعلون
avatar
ABRAR
عضو برونزي

عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

مُساهمة من طرف مجرد انثى في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 5:34 am

برو حبيبتي مو راضيهـ الصورهـ تطلع

بس أكيد مقلب من مقالبكـ

زي ما قالت دلوعهـ إنكـ أم وأبو المقالب هخ هخ


Laughing Laughing
avatar
مجرد انثى
عضو برونزي

عدد المساهمات : 533
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

مُساهمة من طرف ABRAR في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 5:02 pm

غريبه ماطلعت ترى حتى توقيعك الصورة ماطلعت
طيب اضغطي على الصورة يمكن تطلع
avatar
ABRAR
عضو برونزي

عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

مُساهمة من طرف مجرد انثى في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 7:31 pm

إيوهـ طلعت


يمه نشفتي دمي affraid affraid


ألحقوني يععععععععععععع

حرام عليكي تراني أخاف Sad
avatar
مجرد انثى
عضو برونزي

عدد المساهمات : 533
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

مُساهمة من طرف ABRAR في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 10:06 pm

هههههههههههههههه شكل دمك نشف من شدة الجمال هههههههههه
avatar
ABRAR
عضو برونزي

عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

مُساهمة من طرف دلوعة مامتها في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 7:45 pm

أبرار

تراكي خوفتيني من جد

والله شكلي بأبدأ معاكي هذا الشئ إنو (( ماأفتح كل مواضيعكـ ياحلوهـ))

تراني أنا إي شئ أشوفوا يخــــــــــــــــــــــوف أحلمـ فيه بالليل

بس هذي آخر مرهـ اوكي

يالله عــــــــــــــــــــــــــــــاد لاتزعلين أصلا إذا انا ما قرأت مواضيعكـ كيف رح يكون المنتدى بعلمكــــــــــــــ يالله ردي وأنا بأقووول صح ولا خطأ


يالله السؤال

كيف رح يكووون المنتدى إذا مافي ولا شئ من مواضيعكـ ؟؟؟؟
avatar
دلوعة مامتها
عضو برونزي

عدد المساهمات : 650
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

مُساهمة من طرف ABRAR في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 8:53 pm

لا ماراح تكون اخر شيء ههههههههه
صح انه الصورة تخوف لكن مو مره ايوه وقوليلي ايش حلمتي يا دلوعه اوكي
وبعدين اذا مافتحتي مواضيعي اجل مين بيفتحها ومن وين يجي النور Wink
avatar
ABRAR
عضو برونزي

عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

مُساهمة من طرف دلوعة مامتها في الخميس سبتمبر 18, 2008 12:16 am

اهااااااااا
هذا الي أبيه
avatar
دلوعة مامتها
عضو برونزي

عدد المساهمات : 650
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

مُساهمة من طرف ABRAR في الخميس سبتمبر 18, 2008 7:30 pm

هههههههههههههههههههها Very Happy
avatar
ABRAR
عضو برونزي

عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

مُساهمة من طرف دلوعة مامتها في الجمعة سبتمبر 19, 2008 2:48 pm

على ايش الضحكـــــــ هذا كلووو

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
دلوعة مامتها
عضو برونزي

عدد المساهمات : 650
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالو شوف جمال الطبيعي....اتحدى ماتعجبكم

مُساهمة من طرف ABRAR في الجمعة سبتمبر 19, 2008 11:19 pm

ليكون زعلتي ادري انك انتي ماتزعلين Very Happy
انا اضحك عليك لاتزعلين
Very Happy
avatar
ABRAR
عضو برونزي

عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى